آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : وصول المدير الفني الجديد بيتوركا اليوم إلى جدة

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : وصول المدير الفني الجديد بيتوركا اليوم إلى جدة

أفادت اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية وخاصة صحيفة عكاظ في تقرير لها، أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر وصول المدير الفني الجديد بيتوركا إلى مدينة جدة اليوم قادما من مطار رومانيا رفقة الاطار الفني المساعد والذي يضم أربعة مساعدين وثلاثة أطباء ومدرب حراس المرمى ومدرب لياقة بدنية ومدير كرة القدم.

مع الاشارة أن المدير الفني الجديد بيتوركا عند وصوله مدينة جدة سوف يتجه إلى مدينة الرياض لمشاهدة مباراة القمة الكلاسيكو الذي سيجمع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر من المنصة الشرفية لملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

والجدير بالذكر أن مهمة المدير الفني الجديد بيتوركا لفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، سوف تكون قيادة فريق الاتحاد السعودي لمواجهة نظيره فريق التعاون السعودي لكرة القدم يوم الأحد المقبل الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول بمدينة جدة وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة