آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : اللاعبين يشاركون في التدريبات دون راحة

صابر12 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : اللاعبين يشاركون في التدريبات دون راحة

رجع فريق الأهلي السعودي لكرة القدم لخوض التمارين دون راحة بعد فوزه في مباراة الجولة العاشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

مع الاشارة أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم فاز في المباراة التي جمعت فريق الهلال السعودي بنظيره فريق الأهلي السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف يوم الخميس الفارط ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم
والجدير بالذكر أن اللاعبين الذين شاركوا في مباراة يوم الخميس قاموا بتدريبات جماعية في حين قام اللاعبين الأخرين بتمارين تكتيكية وتمارين بدنية.

وتجدر الاشارة أن فريق الأهلي السعودي سوف يواجه يوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول مباراة أمام فريق الرائد السعودي لكرة القدم ضمن الجولة الحادية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة من أصل عشر مبارايات ولديه في رصيده سبعة انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يحتل فريق الرائد المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط من أصل عشر مباراريات ولديه في رصيده انتصار وحيد واربعة تعادلات وخمس هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة