آخر اخبار ريال مدريد اليوم : رافاييل بينيتيز يثق في ثلاثي الهجوم كريم بنزيمة وكريستيانو رونالد وجاريث بيل

صابر12 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : رافاييل بينيتيز يثق في ثلاثي الهجوم كريم بنزيمة وكريستيانو رونالد وجاريث بيل

 

أفادت اليوم الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة صحيفة أس في تقرير لها، أن المديير الفني رافاييل بينيتيز سوف يعتمد على الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وبنزيمة وبيل لمواجهة فريق فياريال ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني الليغا.

مع الاشارة أن ستاد المادريجال سوف يحتضن مساء يوم الأحد مباراة التي ستجمع فريق فياريال بنظيره فريق ريال مدريد، والتي ستكون حاسمة في الصراع على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن ثلاثي الهجوم كريم بنزيمة وكريستيانو رونالد وجاريث بيل قد شارك في المباراة الفارطة أمام فريق خيتافي وحققوا نتيجة عريضة في الشوط الأول من زمن المباراة الذي انتهى بنتيجة أربعة أهداف دون رد، حيث سجل مهاجم فريق المرينغي كريم بنزيمة هدفين ويسجل كل من كريستيانو رونالدو و خاريث بيل هدف لكل منهما.

وأشارت الصحيفىة الاسبانية أس في تقريرها، أن المدير الفني لفريق ريال مدريد رافاييل بينيتيز يريد الحفاظ على الخط الهجومي لفريق المرينغي بعد البداية الصعبة التي تعرض لها الفريق هذا الموسم، وأنه يثق بثلاثي الهجوم جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة لتحقيق الفوز في المباراة أمام فياريال وأيضا في باقي المسابقات المحلية والقارية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة