آخر اخبار المنتخب السعودي الأولمبي اليوم : أدري كوستر يعلن عن قائمة اللاعبين للمشاركة في المران

صابر12 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار المنتخب السعودي الأولمبي اليوم : أدري كوستر يعلن عن قائمة اللاعبين للمشاركة في المران

صرح اليوم السبت الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي الأولمبي الهولندي أدري كوستر لوسائل الاعلام السعودية، عن قائمة اللاعبين للمشاركة في المران الذي ينطلق يوم الاثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول بمدينة الدمام، وذلك استعدادا للمواجهات القادمة التي تنتظر المنتخب السعودي الأولمبي في الفترة القادمة.

وتضم قائمة المنتخب السعودي الأولمبي مشاركة 25 لاعبا وهم : عبدالرحمن الهاجري وفهد الجميعة وخالد الشويع من فريق النصر السعودي، وأحمد شراحيلي وحسين القحطاني وخالد القطام وعبدالله العمار وعبدالمجيد السواط ومحمد الشريمي ونواف الزعاقي من فريق الهلال السعودي، وأحمد الرحيلي وجابر مدخلي ورائد الغامدي وريان الموسى ومازن عثمان ومحمد الحارثي من فريق الأهلي السعودي، وطارق عبدالله ومحمد البلادي من فريق الاتحاد السعودي، وأحمد الشهري وعبدالرحمن العبود من فريق الاتفاق السعودي، وحاتم بلال وعبدالله العراف من فريق الوحدة السعودي، وشعيب بكر من فريق أحد السعودي، وعبدالملك الشمري ومنصور جوهر من فريق الشباب السعودي.

وأفاد عبد الله الواكد مدير المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن مران المنتخب الأولمبي السعودي المقرر يوم الاثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول بمدينة الدمام، يأتي من أجل تعرف  المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي الأولمبي الهولندي أدري كوستر على مردود اللاعبين خاصة الذين يلعبون بدوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، واستعدادا لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة بقطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة