آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريم بنزيمة يشارك في التدريبات بعد قرار الاتحاد الفرنسي

صابر12 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريم بنزيمة يشارك في التدريبات بعد قرار الاتحاد الفرنسي

شارك اليوم الجمعة الموافق لـ 11 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد في تمارين الفريق، بعد اعلان نويل لو جراييه رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه لن يتم تشريك كريم بنزيمة في صفوف المنتخب الفرنسي حتى يتم كشف الحقيقة في القضية التي اتهم فيها مؤخرا بابتزاز بشريط اباحي زميله في المنتخب اللاعب ماثيو فالبوينا ولاعب فريق ليون الفرنسي.

ونشر اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد في تغريدة له عبر موقع تويتر، أنه يحترم قرار رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو جراييه.

مع الاشارة أن اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد، شارك في تمارين الفريق اليوم الجمعة بقيادة المدير الفني رافاييل بينيتيز استعدادا لمباراة يوم الأحد أمام فريق فياريال ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا.

والجدير بالذكر أنه تم تشريك لاعبين من فريق الرديف في التدريبات، سالتو وماريانو وماركوس يورينتي في معسكر فريق المرينغي، في حين تغيب كل من رافائيل فاران وداني كاربخال عن التدريبات الجماعية بسبب تعرضهم لإصابة عضلية والقيام بتدريبات منفردة في مران النادي الملكي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة