ترتيب دوري عبداللطيف جميل 2016 وصور ترتيب فرق الدوري السعودي 1436 في جولته 11 مع النتائج والهدافين

khdaouria11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
ترتيب دوري عبداللطيف جميل 2016 وصور ترتيب فرق الدوري السعودي 1436 في جولته 11 مع النتائج والهدافين

ترتيب دوري عبداللطيف جميل 2016 وصور ترتيب فرق الدوري السعودي 1436 في جولته 11 مع النتائج والهدافين حيث سنخصص هذا الموضوع لتلخيص أحداث ومجريات الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونبدأ بالمباراة الأولى والتي جمعت نادي نجران مع الفيصلي وإنتهت بفوز الضيوف بهدف وحيد جاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 51 عبر المحترف خافيير بالبوا.

أما المباراة الثانية فقد دارت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بقيادة الحكم فيكتور كاساي بين التعاون والرائد وإنتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد سجلهما كل من عدنان فلاته في الدقيقة 67 ونايف الموسى في الدقيقة 79.

أما مباراة النصر والخليج على ملعب هذا الأخير فقد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل أولا لأصحاب الأرض مصعب بندر العتيبي في الدقيقة 48 وعادل المحترف موديبو مايغا للنصر في الدقيقة 74.

وسحق نادي الإتحاد ضيف هجر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بخماسية كاملة تناوب على تسجيلها كل من جيلمين ريفاس في الدقيقة 10 و39 و64 ومختار فلاته في الدقيقة 68 وعبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 82.

أما مباراة القمة والتي جمعت الهلال والأهلي على استاد الملك فهد الدولي فقد إنتهت بفوز ” الراقي ” بهدفين مقابل هدف واحد وسجل أولا للأهلي حسين المقهوي في الدقيقة 25 ليعادل كارلوس إدواردو النتيجة في الدقيقة 48 ، وأضاع إيلتون ألميدا ركلة جزاء في الدقيقة 58 ليسجل مهند عسيري هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 69.

وبالنسبة لمباريات اليوم فقد فاز القادسية على الفتح على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) بهدفين مقابل هدف واحد وسجل أولا للفتح التون خوزيه كزافير في الدقيقة 25 ليعادل للقادسية مازن أبو شرارة في الدقيقة 32 ويضيف هدف الفوز عبر متعب سالم النجراني في الدقيقة 94.

وفي آخر مباراة من الجولة والتي إنتهت قبل قليل ، فقد حقق نادي الوحدة فوزا مهما أمام الشباب تحت قيادة الحكم عبدالرحمن السلطان بهدفين مقابل هدف واحد وجاءت أهداف الوحدة عبر المحترف التونسي زهير الذوادي في الدقيقة العاشرة وعلي عواجي في الدقيقة 28 ليذلل جهاد باعور الفارق في الدقيقة 55 عبر ركلة جزاء.

جدول ترتيب دوري جميل :

ترتيب دوري عبداللطيف جميل

جدول ترتيب هدافي دوري جميل :

ترتيب هدافي دوري عبداللطيف جميل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة