آخر اخبار بايرن ميونيخ اليوم : المهدي بنعطية سيتغيب عن الميادين لمدة ثلاث أسابيع بسبب الاصابة

صابر11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار بايرن ميونيخ اليوم : المهدي بنعطية سيتغيب عن الميادين لمدة ثلاث أسابيع بسبب الاصابة

صرح اليوم الموافق لـ 11 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي لفريق بايرن ميونيخ الألماني لوسائل الاعلام، أن اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية ومدافع فريق بايرن ميونيخ سيتغيب عن الميادين لمدة ثلاث أسابيع نتيجة الاصابة التي تعرض لها في مباراة يوم الأربعاء أمام فريقدينامو زغرب الكرواتي في الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مع الاشارة أن فريق بايرن ميونيخ الألماني سوف يفقد خدمات اللاعب المغربي المهدي بنعطية ومدافع فريق بايرن ميونيخ فيما تبقى من جولات الدوري الألماني لكرة القدم هذه السنة بسبب الاصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ (تمزق عضلي)، خاصة أن اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية ومدافع فريق بايرن ميونيخ سوف يعود إلى خوض المباريات بعد نهاية العطلة الشتوية لإستئناف نشاط الدوري الألماني لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية ومدافع فريق بايرن ميونيخ، تعرض لعديد الاصابات منذ انتقاله إلى فريق بايرن ميونيخ الموسم الفارط، خاصة أنه تغيب لمدة شهرين هذه السنة ورجع مؤخرا للميادين لكن الاصابة مرة أخرى تحتم عليه الابتعاد عن الميادين مجددا.

وقد شارك  اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية ومدافع فريق بايرن ميونيخ البالغ من العمر 28 سنة مع عديد الأندية مثل فريق أويدينيزي الايطالي وفريق روما الايطالي وكليرمون فوت الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وأيضا قائد المنتخب المغربي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة