آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم : عديد الغيابات في صفوف الفريق خلال مباراة بورنموث

صابر11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم : عديد الغيابات في صفوف الفريق خلال مباراة بورنموث

يواجه فريق مانشستر يونايتد عديد الغيابات في صفوف اللاعبين خلال مباراة التي ستجمع فريق الشياطين الحمر بنظيره فريق بورنموث الانجليزي غدا السبت الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مع الاشارة أن الجهاز الطبي لفريق مانشستر يونايتد أكد غياب ثنائي الدفاع كريس سمولينج وماتيو دارميان بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريق   فولفسبورج الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي انتهت بخسارة فريق الشياطين الحمر بنتيجة 2-3.

وأفاد الجهاز الطبي لفريق مانشستر يونايتد لوسائل الاعلام الانجليزية، أن الفريق يواجه عديد الغيابات في صفوف اللاعبين خلال مباراة بورنموث وهم: واين روني وأندير هيريرا ولوك شاو وأنتونيو فالنسيا وماركوس روخو وفيل جونز وباستيان شفاينشتايجر.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 29 نقطة من أصل 15 مباراة ولديه في رصيده 8 انتصارات و خمس هزائم وتعادلان، في حين يحتل فريق بورنموث المركز السابع عشر في قاع جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 13 نقطة من أصل 15 مباراة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات و أربعة تعادلات و 8 هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة