آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم : فريق شنغهاي الصيني يريد التعاقد مع واين روني

صابر11 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم : فريق شنغهاي الصيني يريد التعاقد مع واين روني

يريد فريق شنغهاي الصيني الاستفادة بخدمات اللاعب الدولي الانجليزي واين روني قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق مانشستر يونايتد وضمه إلى صفوف الفريق من خلال تقديم المبالغ المالية المغرية لهذا اللاعب.

وأفادت وسائل الاعلام الانجليزية وخاصة صحيفة ديلي ميل في تقرير لها، أن مجلس إدارة فريق شنغهاي الصيني قدمت عرض مالي للاعب  الدولي الانجليزي واين روني قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق مانشستر يونايتد يقدر بحوالي 75 مليون جنيه استرليني لمدة ثلاث سنوات وبراتب سنوي يبلغ حوالي 25 مليون جنيه استرليني إضافة إلى نسبته في مداخيل الحقوق التسويقية لفريق شنغهاي الصيني.

وأشارت الصحيفة الانجليزية أن اللاعب الدولي الانجليزي واين روني قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق مانشستر يونايتد يبلغ من العمر 30 سنة وما زال في عقده مع فريق الشياطين الحمر ثلاث سنوات، أنه سوف يفكر جيدا بهذا العقد وفي مسيرته الكروية بعد  كأس أمم أوروبا، خصوصا أن المدير الفني لفريق المانيو لويس فان جال يريد تدعيم خط الهجوم بصفقة من الوزن الثقيل خلال انتقالات اللاعبين الصيفية (الميركاتو الصيفي).

مع الاشارة أن فريق شنغهاي الصيني سوف يستغل علاقة المدير الفني السويدي زفين جوران إيريكسون الجيدة مع اللاعب الدولي الانجليزي واين روني قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق مانشستر يونايتد، لضمه إلى صفوف الفريق بعد تجربته مع منتخب انجلترا، إضافة إلى أن مجلس إدارة فريق شنغهاي الصيني يريد التعاقد مع قائد فريق تشيلسي الانجليزي جون تيري.

والجدير بالذكر أن أندية الدوري الأمريكي تريد التعاقد مع اللاعب الدولي الانجليزي واين روني قائد منتخب إنجلترا ومهاجم فريق مانشستر يونايتد، مثلما تعاقدوا مع اللاعب فرانك لامبارد وستيفن جيرارد لكن ليس بالمبالغ المالية المغرية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة