آخر اخبار ريال مدريد اليوم : الاستبعاد من كأس ملك اسبانيا

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : الاستبعاد من كأس ملك اسبانيا

رفضت مساء اليوم الموافق لـ 10 ديسمبر/كانون الأول لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم، مطلب الطعن الذي تقدم به مجلس إدارة فريق ريال مدريد بخصوص تشريك اللاعب الروسي دينيس تشيرتشيف في مباراة كأس ملك اسبانيا التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش، وقد كلف الخطأ الاداري الفادح استبعاد النادي الملكي من مسابقة كأس ملك اسبانيا.

مع الاشارة أن مجلس ادارة فريق ريال مدريد قام بتقديم مطلب الطعن في القرار الذي يقصي الفريق من مسابقة الكأس الأسبوع الفارط، لكن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم رفضت مطلب الطعن والاقرار باستبعاد النادي الملكي من مسابقة كأس ملك اسبانيا.

وأفادت وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة اذاعة كادينا كوبي في تقرير لها، أن مجلس إدارة فريق ريال مدريد سوف يتجه إلى المحكمة الإدارية للرياضة والمطالبة بتعليق العقوبة لخوض مباراة الاياب يوم الأربعاء القادم أمام فريق قادش.

مع الاشارة أن المحكمة الادارية للرياضة سوف تجتمع يوم غدا الجمعة على الساعة 12:30 لمناقشة القرار وفي نفس الوقت اتخاذ القرار المناسب بخصوص تعليق العقوبة على فريق ريال مدريد.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة