رشيد تيبركانين يعد الجماهير الخريبكية بإحراز كأس العرش

راكان المالكي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
رشيد تيبركانين يعد الجماهير الخريبكية بإحراز كأس العرش

صرح لاعب أولمبيك خريبكة رشيد تيبركانين أنه على ثقة تامة في قدرة ناديه على إحراز بطولة كأس العرش المغربي والإنتصار على نادي الفتح الرباطي في الدور النهائي.

وقد قال تيبركانين أن المقابلة صعبة للغاية وقوية جدا مشيرا إلى كون زملائه مستعدون للتتويج باللقب الثاني في تاريخ الفريق طالبا من أحباء الفريق الحضور بكثافة على مدرجات ستاد طنجة مشيرا كذلك على أن اللقاء سيتسم بالقوة أمام نادي يعرف بقوته وتجانسه وخبرته الكبيرة في مثل هذا النوع من المقابلات النهائية خاصة وكونه قد أحرز آخر ألقاب هاته المسابقة مذكرا بكون نادي الفتح قد إنتصر على أولمبيك خريبكة في الدوري المغربي وبالتالي فإن مواجهته في الدور النهائي تعتبر فرصة جدية للإنتصار ورد الصاع صاعين وإنهاء الموسم الكروي السابق في حلة المتوج.

وختم تيبركانين كلامه بكونه لم يحرز سابقا على أي لقب في المغرب معتبرا أن هذه الفرصة ثمينة ويجب إستثنارها بشكل جيد لأن إحراز اللقب أمر مهم للغاية لكل لاعب واعدا أحباء فريقه ببذل قصارى جهده للتتويج خاصة وأن فريقه له من الخبرة ما قد يساعده على الصعود على منصة التتويج في مثل هذه المسابقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة