آخر اخبار برشلونة اليوم : الفريق الكتالوني يستعد قبل المشاركة في مونديال الأندية باليابان

صابر10 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار برشلونة اليوم : الفريق الكتالوني يستعد قبل المشاركة في مونديال الأندية باليابان

يريد فريق برشلونة الاسباني المشاركة في مونديال الأندية في اليابان وهو متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، وهو ما يؤكد ضرورة فوزه يوم السبت الموافق لـ 12 ديسمبر/كانون الأول على ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا ضمن المرحلة الخامسة عشر من منافسة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويعتلي فريق برشلونة الاسباني المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، خاصة أن ثلثي الهجوم نيمار وميسي وسواريز يقدمون خلال هذا الموسم مردودا متميزا، لكن في كرة القدم كل شئ ممكن وأن أسبوع واحد قد يغير مجريات الأمور بأكملها.

مع الاشارة أن فريق البرسا في الأسبوع الماضي تعادل مع فريق فالنسيا في الدوري الاسباني لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف، كما تعادل يوم الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا ضد فريق باير ليفركوزن الألماني، ليهدر الفريق الكتالوني انتصار معنوي بعد ترشحه للدور السادس عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأفادت وسائل الاعلام وخاصة اذاعة راك1، اثر انتهاء مباراة فريق برشلونة بنظيره فريق باير ليفركوزن الألماني أن حارس المرمى مارك اندري تير شتيجن قدم مردودا في هذه المباراة وكان رجل المباراة وأنقذ فريقه من خسارة، وأن مردود الفريق الكتالوني بدأ يتراجع خلال الأيام القليلة الفارطة، خاصة أن النجم البرازيلي ومهاجم فريق برشلونة نيمار سيتغيب يوم السبت عن المباراة التي ستجمع فريق البرساعلى ضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا، خصوصا أن الفريق الكتالوني يريد الفوز بهذه المباراة لإعطاء شحنة معنوية للفريق قبل السفر إلى اليابان.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة