آخر اخبار المنامة اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع المدرب التونسي شكري البجاوي

صابر9 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار المنامة اليوم : مجلس الادارة يتعاقد مع المدرب التونسي شكري البجاوي

 

صرح اليوم الموافق لـ 9 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق المنامة البحريني لوسائل الاعلام البحرنية، بأن فريق المنامة البحريني تعاقد مع المدير الفني التونسي الجديد شكري البجاوي لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الدوري البحريني.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني الجديد شكري البجاوي سيصل إلى مدينة البحرين خلال يومين لقيادة فريق المنامة البحريني بصورة رسمية انطلاقا من الجولة المقبلة.

مع الاشارة أن مجلس إدارة فريق المنامة البحريني قام باقالة المدير الفني البرتغالي السابق أولمو خلال الجولة الأولى بعد خسارته أمام فريق الأهلي، ليتسلم قيادة الفريق بعده مساعده إسماعيل كرامي الذي لم يحقق انتصار وحيد خلال خمس مباريات.

والجدير بالذكر أن فريق المنامة البحريني خسر في ستة مباريات متتالية في الدوري البحريني منذ بداية الموسم حتى الجولة السادسة، ويوجد بقاع الترتيب بالمركز العاشر والأخير من سلم ترتيب الدور البحريني لكرة القدم.

وسوف يجري فريق المنامة البحريني مباريات في بطولة الأندية الخليجية التي ستبدأ في شهر فبراير/شباط المقبل، كما سيواجه يوم الجمعة 11 ديسمبر/كانون الأول فريق المنامة نظيره فريق المحرق بقيادة المدرب الجديد شكري البجاوي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة