آخر اخبار الزمالك اليوم : التعاقد مع المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا

صابر9 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الزمالك اليوم : التعاقد مع المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا

صرح اليوم الموافق لـ 9 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق الزمالك المصري ماركوس باكيتا لوسائل الاعلام المصرية، أنه سيقوم بتوقيع عقد مع فريق الزمالك لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم لستة أشهر دون الحديث عن الشرط الجزائي.

وتجدر الاشارة أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا وصل يوم أمس إلى مدينة القاهرة، لإتمام إجراءات التعاقد مع فريق الزمالك المصري وتولي مهمة تدريب الفريق الأول للزمالك المصري لكرة القدم مكان البرتغالي جيزوالدو فيريرا الذي غادر الفريق الشهر الفارط بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية والذهاب إلى تدريب فريق السد القطري.

وأفاد المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا لوسائل الاعلام المصرية، أن عقده مع فريق الزمالك المصري محدد بستة أشهر قابلة للتجديد وأنه يريد الفوز بلقب الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم وتحقيق الانتصارات مع فريقه الحالي، خاصة أن فريق الزمالك سوف يشارك هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا إضافة إلى أنه يحمل لقب الدوري والكأس.

وأشار المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، أنه سيقوم بالاعلان عن تفاصيل التعاقد معه خلال ندوة صحفية ولا يهمه أمر الشرط الجزائي بالعقد المبرم بينه وبين مجلس إدارة فريق الزمالك المصري.

وتجدر الاشارة أن  المدير الفني البرازيلي ماركوس باكيتا، قام بتولي مهمة تدريب عديد الفرق في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وأيضا عديد الفرق في دوري نجوم قطر، كما تويج المدرب البرازيلي باكيتا ببطولتي كأس العالم مع منتخب البرازيل تحت 17 عاما وتحت 20 عاما.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة