آخر اخبار يوفنتوس الايطالي اليوم: مسؤولو فريق برشلونة وريال مدريد يتابعون باولو ديبالا

صابر8 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار يوفنتوس الايطالي اليوم: مسؤولو فريق برشلونة وريال مدريد يتابعون باولو ديبالا

يستغل اليوم الموافق لـ 8 ديسمبر/كانون الأول مسؤولو فريق برشلونة وفريق ريال مدريد تواجد فريق يوفنتوس الايطالي في اسبانيا، لمراقبة اللاعب الارجنتيني المتميز باولو ديبالا خلالل المباراة التي ستجمع فريق إشبيلية بنظيره فريق يوفنتوس الايطالي في المباراة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأفادت وسائل الاعلام الايطالية وخاصة صحيفة توتوسبورت الايطالية في تقرير لها، أن مسؤولو الفريق الكتالوني ومسؤولو فريق المرينغي سيقومون بمشاهدة اللاعب في هذه المباراة وتقديم تقرير فني عن اللاعب الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا ومهاجم فريق يوفنتوس لادارة كلا الفريقين، في ظل رغبتهما في الفوز بصفقة هذا اللاعب المتميز مع فريق السيدة العجوز الذي تم التعاقد معه الصيف الماضي منذ انتقاله من فريق باليرمو الايطالي إلى فريق يوفنتوس.

وأشارت صحيفة توتوسبورت في تقرير لها، أنه في صورة موافقة مجلس إدارة فريق يوفنتوس على التفريط في هذا اللاعب فإن مبلغ اللاعب  الارجنتيني المتميز باولو ديبالا يقدر بحوالي 60 مليون يورو، خصوصا أن التفريط في هذا اللاعب يعتبر أمرا مسبعدا في هذه الآونة لأن فريق السيدة العجوز يريد بناء فريق جديد وقوي بعد مغادرة عديد من لاعبه في الصيف الماضي وتراجع مستواه في الدوري الايطالي لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة