آخر أخبار برشلونة اليوم : تعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالنادي الكتالوني لحظة بلحظة ومحدثة بإستمرار

khdaouria7 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم : تعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالنادي الكتالوني لحظة بلحظة ومحدثة بإستمرار

آخر أخبار برشلونة اليوم : تعرف على آخر المستجدات المتعلقة بالنادي الكتالوني لحظة بلحظة ومحدثة بإستمرار في تغطية متواصلة وعلى مدار الساعة لعشاق البلوجرانا :

  • نبدأ بالخبر الأول المتمثل في المدير الفني لنادي أرسنال أرسين فينجر والذي ذكر أن ميسي هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية نظرا لكون قد حقق كل المطلوب.

ارسين فينجر

  • وأظهرت صورة النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي وهو يشعر بخيبة أمل عند نزوله من الطائرة بعد المباراة التي جمعت النادي الكتالوني مع نادي فالنسيا وإنهت بالتعادل بين الفريقين.

ليونيل ميسي

  • وأشارت صحيفة السبورت أن المدير الفني للنادي الكتالوني يرغب في ضم لاعب في مركز الهجوم خلال الإنتقالات الشتوية القادمة وكذلك التواصل مع بعض اللاعبين من أجل الفوز بخدماتهم كمعارين.
  • من جانب آخر ، تم تحديد موعد توقيت عودة اللاعب النجم أردا توران للعب مع النادي وهو في الأسبوع الأول من العام الجديد وتحديدا في مسابقة الكأس يوم 06/01/2016 دون تحديد الفريق الخصم الذي سيواجهه.

اردا توران

  • وبالنسبة لمباراته الرسمية في الدوري الأسباني فستكون بعد مباراة كأس الأحد بأربعة أيام على ملعب الكامب نو أمام نادي غرناطة يوم 10/01/2016.
  • وذكرت صحيفة الموندو في غلافها أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع لاعب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي صاحب الـ 30 سنة جونثان سوريانو وكذلك الأمر بالنسبة لباتو الذي قد يكون من بين الخيارات المقترحة.

غلاف الموندو

  • وذكرت صحيفة السبورت بدورها أن كلا من إمبولو لاعب نادي بازل وبيرنارديسكي لاعب نادي فيورنتينا وويغل لاعب بوروسيا دورتموند ولابورت وستونس ولاعب ميلان دوناروما تحت أعين إدارة الفريق الكتالوني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة