ترتيب الدوري الإيطالي 2016 وصور ترتيب الكالتشيو 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 15 سيري آ وقائمة الهدافين كاملة

khdaouria7 ديسمبر 2015آخر تحديث :
ترتيب الدوري الإيطالي 2016 وصور ترتيب الكالتشيو 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 15 سيري آ وقائمة الهدافين كاملة

ترتيب الدوري الإيطالي 2016 وصور ترتيب الكالتشيو 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 15 سيري آ وقائمة الهدافين كاملة حيث سنقوم اليوم بوضع كافة نتائج الجولة الجديدة من الدوري.

وإفتتحت الجولة على ملعب الأوليمبيكو بمباراة يوفنتوس ولاتسيو والتي إنتهت بفوز اليوفي بهدفين دون رد سجلهما كل من سانتياغو جينتيليتي في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة وباولو ديبالا في الدقيقة 33.

وتعادل نادي روما خارج الديار على ملعب أولمبيكو دي تورينو أمام نادي تورينو بهدف لمثله حيث سجل للذئاب أولا ميرالم بيانيتش في الدقيقة 84 وعادل ماكسي لوبيز في الدقيقة 95 عبر ركلة جزاء.

وحقق نادي إنتر ميلان فوزا صعبا على ملعب سان سيرو أمام جنوى بهدف آدم لياييتش في الدقيقة 60 من المباراة التي شهدت طرد دانيلو دي أمبروزيو.

وفي مباراة أخرى ، إنقاد نابولي لهزيمة أمام بولونيا في واحدة من أجمل مباريات الجولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل أصحاب الأرض ثلاثية عبر كل من ماتيا ديسترو في الدقيقة 15 ولوكا روسيتيني في الدقيقة 22 وعاد ماتيا ديسترو ليسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 61 ورغم محاولات نابولي للعودة إلا أنه لم يوفق إلا لتسجيل هدفين فقط عبر محترفه المتألق جونزالو هيجواين في الدقيقة 88 و91.

وفاز أتلانتا بثلاثية على ملعبه ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا أمام نادي باليرمو سجلها كل من  جيرمان دينيس في الدقيقة 19 و نيكولا شيروبين في الدقيقة 26 و مارتن دي رون في الدقيقة 80.

وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي خسر هيلاس فيرونا بهدف وحيد أمام إمبولي سجله اندريا كوستا في الدقيقة 62 تحت قيادة الحكم باولو تاليافينتو.

وفي مباراة جميلة ، حقق فيورنتينا فوزا بثلاثية أمام أودينيزي في غياب النجم العربي العراقي علي عدنان وجاء الأهداف عبر  ميلان باديلج في الدقيقة 27 وجوسيب إيليشيش من ضربة جزاء وغونزالو رودريغيز في الدقيقة 87.

وعلى ملعب استاد ماتوزا فاز كييفو فيرونا أمام أصحاب الأرض فروسينوني بهدفين دون رد عبر كل من ألبيرتو بالوسكي من ضربة جزاء في الدقيقة 90 وريكاردو ميجيورني في الدقيقة 94.

وإنقاد سامبدوريا للهزيمة أمام ساسولو بثلاثية على ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) وتقدم ساسولو بثلاثية عبر كل من فرانشسكو أتشيربي في الدقيقة التاسعة وسيرجيو فلوكاري في الدقيقة 28 ولورينزو بيليغريني في الدقيقة 40 ليذلل سامبدوريا الفارق في الدقيقة 90 عبر ارفين زوكانوفيتش.

وتعادل ميلان خارج قواعد أمام كاربي بدون أهداف على ملعب استاد ساندرو كاباسي بقيادة الحكم ماسيميليانو إيراتي في مباراة لم يتمكن الروسونيري من حسمها.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي سيري آ :

ترتيب الدوري الإيطالي

جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي :

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

تابع أيضا :

ترتيب الدوري الأسباني

ترتيب الدوري الإنجليزي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة