ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2016 وصور ترتيب البريمرليج 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 15 وقائمة الهدافين كاملة

khdaouria7 ديسمبر 2015آخر تحديث :
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2016 وصور ترتيب البريمرليج 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 15 وقائمة الهدافين كاملة

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2016 وصور ترتيب البريمرليج 1436 مع نتائج كل مباريات الجولة 15 وقائمة الهدافين كاملة حيث سنقوم اليوم بوضع كافة نتائج الجولة الجديدة من الدوري مع التنويه بأن هناك مباراة متبقية تدور اليوم على ملعب جوديسون بارك بين نادي إيفرتون وضيفه نادي كريستال بالاس بقيادة الحكم كاريك باوسون.

وكانت الجولة قد إفتتحت بمباراة مانشستر سيتي وستوك سيتي على إستاد بريطانيا التي إنتهت بخسارة كارثية للسيتيزن بهدفين دون رد سجلهما ماركو ارناوتوفيتش في الدقيقتين 7 و15.

وفي مباراة ثانية على إستاد الإمارات وسط حضور 59 ألف متفرج ، حقق نادي آرسنال الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد حيث سجل أولا جويل كامبل للمدفعجية ليسجل أوليفيه جيرو هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 45 ليعود أرسنال في الشوط الثاني بهدفين آخرين عبر كل من اوليفييه جيرو في الدقيقة 63 وآرون رامسي في الدقيقة 90.

ولم يتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على ملعبه أولد ترافورد في حضور 75 ألف متفرج أمام نادي وست هام يونايتد حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعلى ملعب سانت ميريز ، إنتهت مباراة ساوثهامتون وأستون فيلا بهدف لمثله وسجل أولا الزوار عبر جوليان ليسكوت في الدقيقة 44 وعادل لأصحاب الأرض اوريول روميو فيدال في الدقيقة 73.

وإنتهت مباراة وست بروميتش ألبيون وتوتنهام هوتسبير بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسجل ديلي ألي في الدقيقة 15 للسبيرز فيما عادل جيمس مكلان في الدقيقة 39 لبروميتش.

وفي مباراة أخرى حقق نادي واتفورد الفوز بهدفين دون رد أمام نوريتش سيتي سجلهما كل من تروي دييني في الدقيقة 30 عبر ركلة جزاء وأضاف أوديون إيغالو الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وتألق رياض محرز خارج الديار مع ناديه ليستر سيتي أمام سوانزي سيتي عندما سجل ثلاثية على استاد ليبرتي وجاءت أهداف المباراة  في الدقائق 5 و22 و67.

وإنقاد نادي تشيلسي لهزيمة جديدة هذه المرة أمام بورنموث على ملعبه ستامفورد بريدج بهدف غلين موراي في الدقيقة 82 تحت قيادة الحكم مايك جونز.

وخسر أمس نادي ليفربول الذي حل ضيفا على نادي نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد سجلهما مارتن سكرتل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69 وجيورجينهو فاينالدوم في الدقيقة 90.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز :

ترتيب الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي :

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

تابع أيضا :

ترتيب الدوري الأسباني

ترتيب الدوري الإيطالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة