آخر أخبار ليفربول اليوم : تشكيلة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المتوقعة وتكتيك كل من الفريقين والغيابات

khdaouria6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ليفربول اليوم : تشكيلة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المتوقعة وتكتيك كل من الفريقين والغيابات

آخر أخبار ليفربول اليوم : تشكيلة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد المتوقعة وتكتيك كل من الفريقين والغيابات حيث من المتوقع أن يدخل نادي ليفربول بتشكيلة 4-2-3-1.

وسيكون في حراسة المرمى سيمون مينيوليه وفي الدفاع كل من البيرتو مورينو وديان لوفرين ومارتن سكرتل وناثانييل كلاين أما وسط الميدان فهو متكون من الخماسي جو الن ولوكاس لييفا وجيمس ميلنر وروبرتو فيرمينو وجوردان إيب أما في الهجوم كريستيان بنتيكي.

بالنسبة لنادي نيوكاسل فمن المنتظر أن يلعب بطريق 4-2-3-1 أيضا وبكل من روبيرت إليوت في حراسة المرمى وفي الدفاع الرباعي باول دوميت وشانسيل مبيمبا وفابريسيو كولوتشيني وداريل يانمات.

وفي وسط الميدان من المنتظر أن يدفع مكلارين بالخماسي فورنون أنيتا وجاك كولباك وأمامهم كل من جيورجينهو فاينالدوم وايوزي بيريز وموسى سيسوكو وفي الهجوم بابيس سيسي.

ويعاني ليفربول من العديد من الغيابات أهمها مامادو ساكو وجون فلاناغان وداني إنجز وجوزيف غوميز وفيليب كوتينيو للإصابة وإيمري كان بسبب الإيقاف للورقة الحمراء.

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

موعد توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة