موعد توقيت مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي غدا ومواجهة حامية بين الأخضر والأزرق والأخضر والأبيض في الدوري

khdaouria6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي غدا ومواجهة حامية بين الأخضر والأزرق والأخضر والأبيض في الدوري

موعد توقيت مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي غدا ومواجهة حامية بين الأخضر والأزرق والأخضر والأبيض في الدوري حيث سيلعب نادي مصر المقاصة داخل القواعد مباراة مهمة أمام الإنتاج الحربي على ملعب الأول في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي فرصة لنادي مصر المقاصة لإفتكاك الصدارة من الداخلية مؤقتا فيما يسعى نادي الإنتاج الحربي صاحب المركز العاشر للتقدم.

أما توقيت مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي يوم الإثنين 7 ديسمبر 2015 ففسيكون الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي (12.30) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثالثة والنصف عصرا (15.30).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الرابعة والنصف عصرا (16.30) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الثانية والنصف ظهرا (14.30).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي هو الواحدة والنصف ظهرا (13.30) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الحادية عشر والنصف صباحا (11.30) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة