موعد توقيت مباراة برشلونة وباير ليفركوزن والنادي الكتالوني لمواصلة التغريد خارج السرب في مجموعته الخامسة

khdaouria6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة برشلونة وباير ليفركوزن والنادي الكتالوني لمواصلة التغريد خارج السرب في مجموعته الخامسة

موعد توقيت مباراة برشلونة وباير ليفركوزن والنادي الكتالوني لمواصلة التغريد خارج السرب في مجموعته الخامسة حيث سيلعب نادي برشلونة خارج القواعد مباراة مهمة أمام باير ليفركوزن على ملعب باي ارينا وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 30 ألف متفرج ويقع في ليفركوزن في إطار مباراة إياب المجموعة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبخصوص ميعاد مباراة برشلونة وباير ليفركوزن بمثابة المباراة الشكلية بالنسبة للكتلونيين بعد ضمان نادي البلوجرانا الترشح فيما ستكوت مباراة مهمة للغاية للألمانيين نظرا لتساوي النقاط في المركز الثاني مع روما بـ 5 نقاط.

أما توقيت مباراة برشلونة وباير ليفركوزن يوم الأحد 6 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي (19.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا (22.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو منتصف الليل إلا الربع (23.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة العاشرة إلا الربع ليلا (21.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة برشلونة وباير ليفركوزن هو التاسعة إلا الربع ليلا (20.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة السابعة إلا الربع ليلا (18.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة