القنوات الناقلة لمباراة اودينيزي وفيورنتينا اليوم وموعد توقيت مباراة صراع المقدمة والتردد المجاني لعلي عدنان والمعلق

khdaouria6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة اودينيزي وفيورنتينا اليوم وموعد توقيت مباراة صراع المقدمة والتردد المجاني لعلي عدنان والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة اودينيزي وفيورنتينا اليوم وموعد توقيت مباراة صراع المقدمة والتردد المجاني لعلي عدنان والمعلق حيث سيلعب نادي أودينيزي خارج القواعد مباراة مهمة أمام كاربي على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 47 ألف متفرج ويقع في فلورنسا في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 15 من الدوري الإيطالي السيري آ.

وبخصوص ميعاد مباراة اودينيزي وفيورنتينا فسيكون فرصة لزملاء علي عدنان للوصول للنقطة 21 والمركز التاسع رفقة نادي أتلانتا فيما سيعمل نادي فيورنتينا لإفتتكاك المركز الثاني مؤقتا من نابولي.

أما توقيت مباراة اودينيزي وفيورنتينا يوم الأحد 6 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي (14.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة مساءا (18.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة عصرا (16.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة اودينيزي وفيورنتينا هو الثالثة عصرا (15.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة بعد الزوال (13.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة اودينيزي وفيورنتينا عبر قناة ” بي ان سبورت 4 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق عيسى الحربين وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة اودينيزي وفيورنتينا بالنسبة للزيبريتي والفيولا في الكالتشيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة