القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والصفاقسي اليوم وموعد توقيت مقابلة نادي القرن ويوفنتوس العرب والترددات المجانية

khdaouria6 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والصفاقسي اليوم وموعد توقيت مقابلة نادي القرن ويوفنتوس العرب والترددات المجانية

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والصفاقسي اليوم وموعد توقيت مقابلة نادي القرن ويوفنتوس العرب والترددات المجانية حيث سيلعب نادي الأهلي المصري خارج القواعد مباراة مهمة ودية أمام النادي الرياضي الصفاقسي على ملعب نادي الوصل في الإمارات العربية المتحدة في إطار الإستعدادات لإستئناف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الاهلي والصفاقسي فسيكون بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للقلعة الحمراء في ظل غيابات يعاني منها المدير الفني للفريق جوزيه بيسيرو.

أما توقيت مباراة الاهلي والصفاقسي يوم الأحد 6 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي (16.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الثامنة ليلا (20.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السادسة ليلا  (18.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الاهلي والصفاقسي هو الخامسة مساءا  (17.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثالثة عصرا (15.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة الاهلي والصفاقسي عبر قناة ” النهار الرياضية ” بتعليق المعلق المتألق لم يُعرف بعد وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة الاهلي والصفاقسي ضمن الإستعدادات للكتيبة الأهلاوية لعودة الدوري الممتاز :

ترددات قناة ” النهار الرياضية ” :

النهار الرياضية

Nilesat 101/102    7 غربا    12437    عمودي    27500    3/4    مفتوح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة