موعد توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي غدا وفضيحة مباراة الكأس وقضية تشيرشيف في البال وسط حالة تخبط داخل الملكي

khdaouria4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي غدا وفضيحة مباراة الكأس وقضية تشيرشيف في البال وسط حالة تخبط داخل الملكي

موعد توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي غدا وفضيحة مباراة الكأس وقضية تشيرشيف في البال وسط حالة تخبط داخل الملكي حيث سيلعب نادي ريال مدريد داخل القواعد مباراة مهمة أمام خيتافي على ملعب سانتياغو بيرنابيو وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 80 ألف متفرج ويقع في مدريد في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 14 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى.

وبخصوص ميعاد مباراة ريال مدريد وخيتافي فسيكون فرصة للملكي صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة لتجاوز أتلتيكو مدريد الثاني مؤقتا فيما يسعى ختيافي صاحب المركز 13 برصيد 14 نقطة للخروج بنقطة على الأقل.

أما توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي يوم السبت 5 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة ريال مدريد وخيتافي هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة