آخر اخبار تشيلسي اليوم : جوزيه مورينيو يتعاقد مع فريق فالنسيا ؟

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار تشيلسي اليوم : جوزيه مورينيو يتعاقد مع فريق فالنسيا ؟

 

صرح اليوم الموافق لـ 4 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي، على الاشعات التي تقول بتعاقده لتولي مهمة تدريب فريق فالنسيا الاسباني بأنها غير صحيحة.

وأفادت وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة صحيفة صن في تقرير لها، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي سوف يتولى مهمة تدريب فريق فالنسيا الاسباني في صيف 2016، خاصة أن المدرب جاري نيفيل الذي تم التعاقد معه لتدريب فريق الخفافيش بعد استقالة المدير الفني نونو إسبريتو سانتو، لأن المدير الفني نونو إسبريتو سانتو يعتبر من أبرز المرشحين لقيادة المنتخب الانجليزي مكان روي هودجسون بعد نهاية كأس أمم أوروبا يورو 2016 في فرنسا.

وفند المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي تصريحات الصحيفة البريطانية صن في خصوص تعاقده مع فالنسيا، مشيرا أنه يتمنى حظا سعيدا للمدير الفني الجديد جاري نيفيل في توليه مهمة تدريب فريق الخفافيش.

وأفاد  المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي، أن المدير الفني الجديد لفريق فالنسيا الاسباني جاري نيفيل جاهز لقيادة فريق فالنسيا، خاصة أنه سيخوض تجربة جديدة في حياته بعد أن كان لاعبا موهوبا ومتميزا كما نجح في مجال تحليل المباريات، وأن فرصة تدريب فريق فالنسيا تعتبر ثمينة لهذا اللاعب لإثبات جدارته كمدرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة