آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريم بنزيمة يتعاقد مع فريق أرسنال الانجليزي ؟

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : كريم بنزيمة يتعاقد مع فريق أرسنال الانجليزي ؟

أصبح اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، قريب من الانضمام إلى ميادين الغانرز بطل كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم في الموسمين الفارطين.

وأفادت وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة  صحيفة الكونفيدينسيال في تقرير لها، أن مجلس ادارة فريق ريال مدريد الاسباني تريد بيع النجم الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق المرينغي خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي) في جانفي/يناير المقبل، نتيجة لتراجع مردود هذا اللاعب في الآونة الأخيرة بسبب اتهامه في قضية ابتزاز بشريط اباحي زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا.

وأشارت الصحيفة الاسبانية، أن فريق أرسنال الانجليزي يمكنه شراء اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة خلال الميركاتو الشتوي لحل مشكلة النقص العددي الذي يعاني منه الفريق هذا الموسم في خطة رأس الحربة.

مع الاشارة أن فريق أرسنال الانجليزي لا يمتلك في خطة رأس الحربة سوى اللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو، بعد تعرض كل من داني ويلبيك وثيو والكوت وألكسيس سانشيز للاصابة.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد 27 نقطة من أصل 13 مباراة ولديه في رصيده 8 انتصارات و 3 تعادلات وهزيمتين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة