آخر اخبار برشلونة اليوم: لاعبي فريق المرينغي غاضبون بسبب سخرية جيرارد بيكيه

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
Ciutat Esportiva del Barça. Futbol Roda de premsa de Gerard Piqué
Ciutat Esportiva del Barça. Futbol Roda de premsa de Gerard Piqué

صرحت اليوم الموافق لـ 4 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام الاسبانية، أن لاعبي فريق ريال مدريد غاضبون من سخرية مدافع فريق برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه المتواصلة في الآونة الأخيرة.

وأفادت وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة اذاعة اوندا سيرو في تقرير لها، أن نجم فريق ريال مدريد سيرجيو راموس ومدافع فريق المرينغي كان سيتصل بلاعب البرسا جيرارد بيكيه للحديث مع في هذا الموضوع وليضع حدا لسخرية هذا اللاعب المتواصلة، مشيرا أن هذه التصرفات لمدافع فريق كبير ومعروف عالميا قد تدخل أزمة في صفوف لاعبي المنتخب الاسباني.

وأكدت الاذاعة الاسبانية اوندا سيرو، أن نجم المنتخب الاسباني سيرجيو راموس ومدافع فريق ريال مدريد لم يقم بالاتصال شخصيا بزميله في المنتخب الاسباني جيرارد بيكيه، ليؤجل هذا الحيث عند ملاقاته وجها لوجه.

والجدير بالذكر أن لاعبي فريق ريال مدريد الاسباني غاضبون من تصرفات اللاعب جيرارد بيكيه المثيرة للجدل وسخريته المتواصلة على فريق ريال مدريد وعلى المشاكل التي وقعت داخل الفريق، وأن الفريق الكتالوني مر بعدة مشاكل وأزمات لكن لاعبي فريق المرينغي لم يقوموا بهذه التصرفات الدنيئة والصبينية.

مع الاشارة أن لاعب فريق برشلونة الاسباني جيراد بيكيه عاد من جديد للسخرية على فريق ريال مدريد في الآونة الأخيرة التي تتمثل في تشريك اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف بصفة غير قانونية في المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في مسابقة كأس ملك اسبانيا، وقد نشر جيرارد بيكيه تغريدة له في تويتر مع اضافة ايقونات تدل على سخرية هذا اللاعب لما يحصل في النادي الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة