آخر اخبار بوروسيا دورتموند اليوم: غيابات مؤثرة في مركز الدفاع

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار بوروسيا دورتموند اليوم: غيابات مؤثرة في مركز الدفاع

صرح اليوم الموافق لـ 4 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم توماس توخيل لوسائل الاعلام، أن خط دفاع فريق بوروسيا دورتموند يعاني من غيابات مؤثرة في صفوف الفريق قبل المباراة التي ستجمع فريق بوروسيا دورتموند بنظيره فريق فولفسبورغ يوم السبت القادم في الدوري الالماني لكرة الفدم البوندسليغا.

والجدير بالذكر أن المدافعين سوكراتيس وماتس هوملز لم يحضرا لتدريبات الفريق في اليومين الأخيرين بسبب معانتهم من البرد القارس بسبب الأحوال الجوية السيئة في ألمانيا، مما سيجبر المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند توماس توخيل على تعويل على نيفن سوبوتيتش الذي أجرى مباراتين خلال هذا الموسم واللاعب سفين بندر في مركز الدفاع في صورة عدم التحاق سوكراتيس وماتس هوملز لتحصيرات الفريق اليوم الجمعة.

مع الاشارة أن فريق فولفسبورغ سيتضيف نظيره فريق بوروسيا دورتموند على ملعب فوكفاجن أرينا يوم غد السبت الموافق لـ 5 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الالماني لكرة القدم البوندسليغا.

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند الالماني المركز الثاني برصيد 32 نقطة من أصل 14 مباراة ولديه في رصيده 10 انتصارات و تعادلان وهزيمتين، في حين يحتل فريق فولفسبورغ الالماني المركز الثالث برصيد 25 نقطة من أصل 14 مباراة ولديه في رصيده 7 انتصارات و 4 تعادلات و 3 هزائم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة