آخر اخبار ريال مدريد اليوم : فلورنتينو بيريز يعتبر تظلم فريق قادش ليس له أي مفعول

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم : فلورنتينو بيريز يعتبر تظلم فريق قادش ليس له أي مفعول

 

صرح اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز لوسائل الاعلام الاسبانية، بأنه لا يعتبر أن النادي الملكي قام بتشريك اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف بطريقة غير قانونية في مباراة الذهاب الدور الـ 32 لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم أمام فريق قادش والتي انتهت بانتصار فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاث أهداف لهدف يوم أمس الاربعاء.

وأشار رئيس فريق ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز، أن تظلم فريق قادش بسبب تشريك اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف بصفة غير قانونية في مقابلة يوم أمس ليس له أي مفعول حسب الفصل 41 من القانون التأديبي للاتحاد الاسباني لكرة القدم، خاصة أن فريق ريال مدريد لم يتلقى بلاغ رسمي من الاتحاد الاسباني لكرة القدم كما لم يتم اشعار اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف بهذه العقوبة.

وأكد رئيس فريق ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز، أن الفصل 112 من القانون التأديبي للاتحاد الاسباني لكرة القدم يفيد باسقاط جميع العقوبات والبطاقات على اللاعبين في مسابقة كأس ملك اسبانيا بعد دور الثالث ويبدأ اللاعبين في اجراء المباريات في الأدوار الجديدة دون أي بطاقات، وبالتالي فان فرضية اقصاء النادي الملكي من مسابقة كأس اسبانيا غير صحيحة ولا توجد أي عقوبة على فريق المرينغي.

وتجدر الاشارة أن الصحافة الاسبانية قامت بتوجيه عدة أسئلة إلىرئيس فريق ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز تتمثل في صورة معاقبة فريق المرينغي حيث قال ” في صورة وقوع خطأ من الفريق فإن مجلس الادارة سيعتذر بشكل رسمي عن هذا الأمر، لكن اللاعب الروسي دينيس تشيريشيف لم يتم اشعاره من قبل الاتحاد الاسباني لكرة القدم ، وان فريق ريال مدريد لم يوجه له الاتحاد الاسباني وثيقة رسمية تفيد بمعاقبة هذا اللاعب”.

وعند توجيه سؤال إلى رئيس فريق ريال مدريد من المسؤول عن هذا الخطأ الاداري الفادح أجاب ” بأنه لا يوجد أي مسؤول مخطأ في هذا الأمر، وفي صورة وجود مسؤول مخطأ سوف يتخذ مجلس إدارة فريق ريال مدريد التدابير اللازمة”.

وتحدث بيريز عن نجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة، حيث قال: “لا يجب الحكم عليه قبل ان تتم ادانته، يجب تركه الان، الجميع يرتكب الاخطاء”.

كم أشار رئيس فريق ريال مدريد الاسباني فلورنتينو بيريز، إلى القضية التي اتهم فيها نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيمة حيث قال ” المتهم برئ حتى تثبت ادانته ولا يجب تهويل الأمور وترك هذا اللاعب حتي يتم الفصل نهائيا في هذه القضية المنشورة لدى القضاء الفرنسي”.

مع الاشارة أن المدير الفني لفريق قادش لكرة القدم قام بتقديم تظلم رسمي للاتحاد الاسباني لكرة القدم، بسبب تشريكاللاعب الروسي دينيس تشيريشيف في مباراة يوم الأمس الأربعاء الذي سجل فيها الهدف الأول في المبارة ليقع استبداله في بداية الشوط الثاني من المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة