آخر اخبار النصر السعودي اليوم : فابيو كانافارو غاضب من مردود اللاعبين في لقاء الرائد

صابر4 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : فابيو كانافارو غاضب من مردود اللاعبين في لقاء الرائد

صرح اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم فابيو كانافارو لوسائل الاعلام السعودية، بأنه غاضب على مردود لاعبي فريق النصر السعودي لكرة القدم خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره فريق الرائد خاصة خلال الشوط الأول من المباراة.

وأفاد المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم فابيو كانافارو عقب نهاية المباراة في الندوة الصحفية، أن تحضيرات فريق النصر لهذا الموسم تعتبر سيئة ولم تكن في المستوى المأمول، وأن لاعبي الفريق لم يقدموا مردودا طيبا في المباراة التي جمعت فريق النصر بنظيره فريق الرائد، وأن الفريق تنقصه عديد اللاعبين بسبب تعرضهم للاصابة، وانتظرهم للعودة للميادين لتقديم الاضافة للفريق وخاصة تحسين أداء الفريق وتحقيق الانتصارات.

والجدير بالذكر ان المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الرائد السعودي لكرة القدم  بملعب مدينة  الملك عبد الله الرياضية انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس برصيد 14 نقطة من أصل 9 مباريات ولديه في رصيده 3 انتصارات و 5 تعادلات وهزيمة، في حين يحتل فريق الرائد السعودي لكرة القدم المركز العاشر برصيد 8 نقاط من أصل 9 مباريات ولديه في رصيده انتصارين و تعادلان وهزيمتين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة