آخر أخبار ريال مدريد اليوم: المدير الفني رافاييل بينيتيز لم يكن يعلم بوضعية دنيس شيريشيف

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم: المدير الفني رافاييل بينيتيز لم يكن يعلم بوضعية دنيس شيريشيف

صرح اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني رافاييل بينيتيز لوسائل الاعلام، أن النادي الملكي لم يكن له علم بهذا الأمر بتاتا عن ايقاف اللاعب الروسي دنيس شيريشيف لمباراة في مسابقة كأس ملك اسبانيا بعد حصوله على ثلاث بطاقات صفراء خلال الموسم الماضي مع فريقه السابق فياريال في الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، مؤكدا أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم لم يبلغ فريق ريال مدريد بخصوص اشكالية هذا اللاعب، حيث قمت باقحامه في التشكيلة الأساسية في مباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في ذهاب الدور الـ 32 من مسابقة كأس ملك اسبانيا دون أن يكون لي علم بهذا الأمر.

وأفاد المدير الفني لفريق ريال مدريد رافاييل بينيتيز لوسائل الاعلام الاسبانية عقب انتهاء المباراة، صحيح أنه تم تشريك اللاعب الروسي دنيس شيريشيف في المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في التشكيلة الأساسية، لكن عندما تم اعلامه بهذا الأمر قام باستبدله ابداء لحسن النية، لأنه لم يكن في علم إدارة فريق ريال مدريد أو الجهاز الفني بهذا الأمر لأن الاتحاد الاسباني لكرة القدم لم يبلغنا رسميا بهذا الأمر.

مع الاشارة أن اللاعب الروسي دنيس شيريشيف تحصل على البطاقة الصفراء الأولى مع فريقه السابق فياريال في مباراة اياب الثمن النهائي أمام فريق ريال سوسييداد خلال الموسم الفارط، والبطاقة الصفراء الثانية في مباراة اياب الربع النهائي أمام فريق خيتافي، ليتحصل على الورقة الصفراء الثالثة في مباراة اياب النصف النهائي أمام فريق برشلونة خلال الموسم الفارط.

والحدير بالذكر أنه في صورة تقدم فريق قادش بمطلب تظلم إلى الاتحاد الاسباني لكرة القدم، فإن فريق ريال مدريد الاسباني سيقع اقصاؤه من مسابقة كأس ملك اسبانيا، مثل ما حدث في الموسم الحالي مع فريق أوساسونا عندما تم اقحام اللاعب أوناي جارسيا أمام فريق ميرانديس لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة