آخر اخبار ريال مدريد اليوم: بوتراجينيو يؤكد أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم لم يبلغهم بوضعية دنيس شيريشيف

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم: بوتراجينيو يؤكد أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم لم يبلغهم بوضعية دنيس شيريشيف

صرح اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول مدير العلاقات المؤسسية لفريق ريال مدريد الاسباني اميليو بوتراجينيو، أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم وفريق فياريال الاسباني لم يقوموا بابلاغ فريق ريال مدريد بأن اللاعب الروسي دنيس شيريشيف معاقب لمدة مقابلة في مسابقة كأس ملك اسبانيا نتيجة حصوله على ثلاث بطاقات صفراء في الدوري الاسباني لكرة القدم خلال الموسم الفارط، حيث قام المدير الفني لفريق ريال مدريد باقحام اللاعب دنيس شيريشيف ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في ذهاب الدور الـ 32 من كأس اسبانيا التي انتهت بفوز فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاث أهداف لهدف، ما قد ينجر عنه اقصاء النادي الملكي من مسابقة كأس ملك اسبانيا.

وأفاد مدير العلاقات المؤسسية لفريق ريال مدريد الاسباني اميليو بوتراجينيو عقب نهاية المباراة لوسائل الاعلام الاسبانية، أنه لم تكن لهم دراية بهذا الموضوع ولم يتلقى فريق ريال مدريد بلاغا في هذا الأمر من الاتحاد الاسباني لكرة القدم أو من فريق فياريال الاسباني لكرة القدم.

وأشار مدير العلاقات المؤسسية لفريق ريال مدريد الاسباني اميليو بوتراجينيو، أنه سيقع تقديم هذا الملف للمستشارون القانونيون لفريق ريال مدريد الاسباني لمعرفة هذا الاشكال القانوني، وأن فريق ريال مدريد يحترم قوانين اللعبة وليس له أي رغبة في عدم تطبيق القوانين، خصوصا أن الفريق لم يكن له علم بوضعية هذا اللاعب.

كما قام مدير العلاقات المؤسسية لفريق ريال مدريد الاسباني اميليو بوتراجينيو، بالتحدث مع المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني رافاييل بينيتيز وميجيل نوجويرا مفوض فريق ريال مدريد بخصوص اشكالية تشريك اللاعب الروسي دنيس شيريشيف في مسابقة كأس ملك اسبانيا، مشيرا أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم من الممكن أن قام بابلاغ فريق فياريال بهذا الأمر، ولم يعلم فريق المرينغي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة