آخر اخبار ريال مدريد اليوم :الاتحاد الاسباني لكرة القدم قدم وثيقة بشأن عقوبة دينيس تشيرشيف

صابر3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار ريال مدريد اليوم :الاتحاد الاسباني لكرة القدم قدم وثيقة بشأن عقوبة دينيس تشيرشيف

بدأ اليوم الموافق لـ 3 ديسمبر/كانون الأول الحديث في وسائل الاعلام الاسبانية، على خلفية تشريك لاعب فريق ريال مدريد الاسباني دينيس تشيرشيف في المباراة التي جمعت فريق ريال مدريد بنظيره فريق قادش في كأس ملك اسبانيا بصفة غير قانونية.

وتمكنت وسائل الاعلام الاسبانية وخاصة صحيفة مارك، من الحصول على وثيقة هامة تفيد بأن فريق ريال مدريد الاسباني تلقى هذه الوثيقة في 27 جويلية/يوليو الفارط، وقام الاتحاد الاسباني لكرة القدم بتقديم هذه الوثيقة التي تفيد بأن اللاعب دينيس تشيرشيف تعرض لعقوبة الايقاف لمقابلة واحدة على خلفية حصوله على بطاقة صفراء مع فريقه السابق فياريال أمام الفريق الكتالوني، وتحصل على بطاقة صفراء ثالثة في الموسم الماضي في مسابقة كأس ملك اسبانيا.

وتجدر الاشارة أن الفصل 41 لن يجدي نفعا لنادي الملكي الاسباني، حيث أفاد مدير العلاقات المؤسسية إيميليو بوتراغينيو عقب انتهاء المباراة أن فريق ريال مدريد واللاعب دينيس تشيرشيف لم يكن لهم علم بهذا الأمر، مشيرا أن الفصل 41 من القانون التأديبي للاتحاد الاسباني لكرة القدم يعفي الفرق الاسبانية التي لم يتم اعلامها بوثيقة رسمية بشأن تعرض أحد اللاعبين لعقوبة.

مع الاشارة أن يوم الجمعة الموافق لـ 4 ديسمبر/كانون الأول سيصدر الاتحاد الاسباني لكرة القدم بلاغا في خصوص معاقبة فريق ريال مدريد الاسباني بالاقصاء من كأس ملك اسبانيا، وفي هذه الآونة فان فريق ريال مدريد الاسباني لديه حل ضئيل في هذه الأزمة التي تعرض لها بسبب الخطأ الاداري الفادح للمدير الفني رافاييل بينيتيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة