القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم وموعد توقيت مقابلة العالمي في عاشر جولات الدوري والمعلق

khdaouria3 ديسمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم وموعد توقيت مقابلة العالمي في عاشر جولات الدوري والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد اليوم وموعد توقيت مقابلة العالمي في عاشر جولات الدوري والمعلق حيث سيلعب نادي النصر خارج القواعد مباراة مهمة أمام الرائد على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 25 ألف متفرج ويقع في بريدة في إطار مباراة الأسبوع العاشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين

وبخصوص ميعاد مباراة النصر والرائد فيمثل فرصة حقيقية للعالمي صاحب المركز السادس برصيد 13 نقطة للتقدم فيما يسعى صاحب المركز العاشر للخروج من أسفل الترتيب.

أما توقيت مباراة النصر والرائد يوم الخميس 3 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية وخمسين دقيقة بعد الزوال بالتوقيت العالمي (14.50) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءا (17.50).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة وخمسين دقيقة مساءا (18.50) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصرا (16.50).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة النصر والرائد هو الثالثة وخمسين دقيقة عصرا (15.50) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة وخمسين دقيقة ظهرا (13.50) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة النصر والرائد عبر قناة ” ام بي سي برو سبورت 1 ” و ” ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ” بتعليق المعلق المتألق أحمد النفيسة وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة النصر والرائد المهمة في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ترددات قناة ” ام بي سي برو سبورت 1 ” و ” ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ” :

ام بي سي برو سبورت 1

MBC الرياضية 1
Nilesat 101/102    7 غربا    11470    عمودي    27500    5/6    مفتوح
MBC الرياضية HD 1
Nilesat 101/102    7 غربا    11470    عمودي    27500    5/6    مفتوح

تابع أيضا :

نتيجة مباراة النصر والرائد اليوم

تشكيلة النصر اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة