آخر أخبار برشلونة اليوم : نتيجة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي .. متابعة لحظة بلحظة لمقابلة البرسا وملخص كامل

khdaouria2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم : نتيجة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي .. متابعة لحظة بلحظة لمقابلة البرسا وملخص كامل

آخر أخبار برشلونة اليوم : نتيجة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي .. متابعة لحظة بلحظة لمقابلة البرسا وملخص كامل حيث يدخل نادي برشلونة مباراته اليوم أمام نادي فيلانوفينسي من أجل تحقيق نتيجة عريضة على ملعب الكامب نو بعد نهاية مباراة الذهاب بدون أهداف.

ويدخل نادي برشلونة بتشكيلة 4-3-3 حيث سيكون ماسيب في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من ماثيو باربرا وفيرمايلين وألفيس أما في وسط الميدان الثلاثي أدريانو وسامبر وماسكيرانو وفي الهجوم أيتور وساندرو والحدادي.

وسيكون كل من أندريس إنييستا ولويس سواريز ونيمار في دكة البدلاء نظرا لكون المباراة ليست بتلك الأهمية ورغبة لويس إنريكي في إشراك عناصر شابة في هذا اللقاء.

وستكون هذه المباراة سهلة نسبيا لنادي البرسا رغم عدم إشراكه لأهم العناصر وذلك كونه يواجه فريقا من دوري الدرجة الثالثة الإسبانية.

ودخل نادي برشلونة المباراة بسرعة حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عبر اللاعب البرازيلي المتألق داني ألفيس بتسديدة قوية للغاية من خارج مناطق الجزاء.

وفي الدقيقة 17 ، سدد ساندرو راميريز كرة رأسية بعد تمريرة متقنة من دانييل ألفيس ولكن الحارس فوينتيس كان في الموعد مفوتا على البرسا فرصة الهدف الثاني.

وسدد منير حدادي كرة قوية في الدقيقة 18 حاول مغالطة الحارس الذي وجده متقدما عن مرماه إلا أن الكرة مرت قريبة من مرمى فيلانوفينسي.

وفي الدقيقة 21 ، أضاف نادي البرسا هدفا ثانيا بعد أن إستغل ساندرو راميريز خطئا فادحا من الحارس فوينتيس ليضع برشلونة في المقدمة بهدفين دو رد.

وسجل نادي فيلانوفينسي هدفا في غاية الروعة والجمال في الدقيقة 29 من اللاعب خوان فران من كرة مباغتة لم يتمكن ماسيب من صدها ليذلل الفارق وتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن برشلونة من إضافة الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 31 عبر اللاعب ساندرو راميريز لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ويسجل راميريز ثنائية له في هذه المباراة لتنتهي الفترة الأولى بتقدم البلوجرانا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وتمكن نادي برشلونة من إضافة الهدف الرابع عبد منير حدادي الذي إستغل كرة عرضية من ماثيو ليسددها كرة رأسية قوية في الدقيقة 51 مانحا الهدف الرابع للبرسا.

وأضاف ساندرو راميريز هدفا خامسا في الدقيقة 69 ليجعل النتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد ويعزز النجم المغربي منير الحدادي النتيجة بهدف سادس في الدقيقة 76.

مباشر

نتيجة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي ( لحظة بلحظة ) :

برشلونة 6 وفيلانوفينسي 1

مباشر

نتيجة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي ( لحظة بلحظة ) :

الدقيقة 3 : الهدف الأول لنادي برشلونة عبر اللاعب داني ألفيس

الدقيقة 21 : الهدف الثاني لنادي برشلونة عبر اللاعب ساندرو راميريز

الدقيقة 29 : الهدف الأول لنادي فيلانوفينسي عبر اللاعب خوان فران

الدقيقة 31 : الهدف الثالث لنادي برشلونة عبر اللاعب ساندرو راميريز

الدقيقة 51 : الهدف الرابع لنادي برشلونة عبر اللاعب منير الحدادي

الدقيقة 69 : الهدف الخامس لنادي برشلونة عبر اللاعب ساندرو راميريز

الدقيقة 76 : الهدف السادس لنادي برشلونة عبر اللاعب منير الحدادي

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم

موعد توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة