نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم .. متابعة فورية لمقابلة الفراعنة الثانية في البطولة الأفريقية وملخص كامل للقاء

khdaouria2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم .. متابعة فورية لمقابلة الفراعنة الثانية في البطولة الأفريقية وملخص كامل للقاء

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم .. متابعة فورية لمقابلة الفراعنة الثانية في البطولة الأفريقية وملخص كامل للقاء حيث يدخل المنتخب المصري مباراته الثانية في البطولة الأفريقية في مواجهة المنتخب النيجيري.

وتندرج المباراة ضمن الجولة الثانية من بطولة إفريقيا تحت 23 سنة وتدور على ملعب كارولين فايي ضمن المجموعة الثانية بتعليق علي محمد علي على قناة بي ان سبورت 10 اتش دي.

وكان المنتخب المصري قد تعادل في المباراة السابقة أمام المنتخب الجزائري بهدف لمثله وقد كان هذا الأخير قد فاز في مباراة اليوم أمام منتخب مالي بهدفين دون رد.

ودخل المنتخب المصري بالتشكيلة المكونة من مسعد عوض في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من رامي ربيعة ورجب نبيل ومحمد حمدي ومحمد هاني كذلك سيعتمد المدير الفني للمنتخب المصري على محمود حمدي وحسين رجب ورمضان صبحي وكريم نيدفيد ومحمد فتحي ومحمود كهربا.

وبدأ منتخب مصر ضاغطا مع بداية المباراة حيث سدد كهربا كرة في الدقيقة التاسعة ولكن تصدى لها الدفاع النيجيري وفي الدقيقة 12 حاول كهربا أن يتوغل من الجهة اليمنى ولكن النيجريين بالمرصاد.

وفي الدقيقة 20 تحصل المنتخب النيجيري على ركلة جزاء بعد أن أعلن الحكم عن لمسة يد داخل مناطق الجزاء من طرف اللاعب رامي ربيعه ليحولها النيجريون بنجاح ليعلنوا الهدف الأول في المباراة عبر بيتر إيتوبو.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 31 للمنتخب النيجيري بعد ركلة جزاء ثانية أعلنها الحكم بلمسة يد من محمد هاني في الدقيقة 29.

وواصل المنتخب المصري ضغطه من أجل العودة في النتيجة وتذليل الفارق على الأقل قبل نهاية الشوط الأول ليعلن الحكم عن تسلل في الدقيقة 44 بعد أن وصلت كرة لكريم نيدفيد من عرضية رمضان صبحي الذي سددها رأسية.

وأعلن الحكم عن دقيقتين كوقت إضافي ولكنها لم يغيرا في النتيجة لتنتهي الفترة الأولى بتقدم النسور النيجيرية بهدفين دون رد وسط تذمر من المصريين.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 47 تمكن رمضان صبحي من تذليل النتيجة بكرة رأسية من عرضية محمد حمدي ليضيف كريم ممدوح الهدف الثاني وهدف التعادل للمصريين في الدقيقة 52 بعد توغل من الجهة اليمنى.

وفي الدقيقة 58 ، صنع المنتخب المصري هجمة منسقة ولكن كريم محمود أضاعها من خلال كرة عرضية لكنها مرت بعيدة عن مرمى حارس المنتخب النيجيري.

وفي الدقيقة 63 ، سدد رامي ربيعة كرة من خارج مناطق الجزاء ولكن حارس المرمى النيجيري كان في الموعد وتألق في صدها ليواصل المنتخب المصري محاولاته من أجل إضافة الهدف الثالث وقلب الطاولة على النيجيريين.

وفي الدقيقة 71 أجرى المدير الفني للمنتخب المصري تغييرا بدخول مصطفى فتحي مقابل خروج رمضان صبحي وكان فتحي يسجل الهدف الثالث ولكن الكرة مرت قريبة في الدقيقة 72.

وسدد كريم نيدفيد كرة في الدقيقة 87 بعد أن مرر له كهربا كرة ولكنها لم تكن بالخطورة المطلوبة ليواصل المنتخب المصري محاولاته عبر كل من مصطفى فتحي ورامي ربيعة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

نتيجة مباراة مصر ونيجيريا ( متابعة لحظة بلحظة ) :

مصر 2 نيجيريا 2

أهداف مباراة مصر ونيجيريا ( متابعة لحظة بلحظة ) :

الدقيقة 21 : الهدف الأول لمنتخب نيجيريا عبر ركلة جزاء

الدقيقة 31 : الهدف الأول لمنتخب نيجيريا عبر ركلة جزاء

الدقيقة 47 : الهدف الأول لمنتخب مصر عبر رمضان صبحي

الدقيقة 51 : الهدف الثاني لمنتخب مصر عبر كريم ممدوح

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم

موعد توقيت مباراة مصر ونيجيريا اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة