آخر أخبار ريال مدريد اليوم : نيكولاس ساركوزي يدافع على كريم بنزيمة

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : نيكولاس ساركوزي يدافع على كريم بنزيمة

صرح اليوم الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول الرئيس الفرنسي السابق نيكولاس ساركوزي، بأن رئيس الوزراء الفرنسي الحالي مانويل فالس أقحم نفسه في شئ لا يعنيه وأنه يعرف بأن المتهم برئ حتى تثبت ادانته، وأراد أن يعطي درسا أخلاقيا للقدوة الحسنة للاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة ومهاجم فريق ريال مدريد الاسباني، مشيرا إلى أنه لم تتم ادانة مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة بصفة قطعية، وأن القضية ما زالت جارية أمام القضاء.

وأفاد الرئيس الفرنسي السابق نيكولاس ساركوزي لوسائل الاعلام الفرنسية وخاصة إذاعة أوروبا 1، أن لا أريد أن يلقن شخصا دروسا في القدوة الحسنة، وأن رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس قام بتصريحات مرتجلة و لا يحق له التحدث في موضوع ما زال منشور لدى القضاء، وليس هو من يحدد من يلعب في المنتخب الفرنسي.

كما أشار اللاعب ناتالي بوتار أن اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة قال له ” أنه تم فهم الموضوع بصورة خاطئة وأنه كان يريد أن يعلم زميله في المنتخب الفرنسي فالبوينا بهذا الأمر، لأنه تعرض هو نفسه لعملية مشابهة لإبتزازه، وأنه كان يريد مد يد المساعدة لصديق له بالمنتخب الفرنسي، أنه زميلي”

وتجدر الاشارة أن اللاعب الدولي الفرنسي ومهاجم فريق ريال مدريد صرح للقاضية المكلفة بهذا الملف أنه وقع اعلامه بهذا الشريط الاباحي من خلال صديق غير معروف لزميله كريم زيناتي، منذ ثلاثة أسابيع من اللقاء الذي جمعه مع زميله فالبوينا في مركز كليرفونتين، وأنه تم توجيه التهمة له بسبب إعلام زميله بهذا الموضوع وحثه على دفع مبلغ مالي مقابل الشريط الاباحي.

والجدير بالذكر أن مهاجم فريق ريال مدريد كريم بنزيمة سيجرى لقاء اليوم مع محطة تي إف 1، وسوف يتحدث لأول مرة في قضية ابتزاز زميله فالبوينا  بشريط اباحي.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة