آخر أخبار باريس سان جيرمان: آنجيه يسقط سان جيرمان في فخ التعادل السلبي

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار باريس سان جيرمان: آنجيه يسقط سان جيرمان في فخ التعادل السلبي

تعادل اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خارج الديار  أمام فريق آنجيه لكرة القدم خلال المقابلة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السادسة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان فشل في تحقيق الفوز العاشر على التوالي أمام  فريق آنجيه لكرة القدم، ليتوقف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن سلسلة الانتصارات المتتالية التي بدأت في الجولة السادسة أمام فريق ريمس لكرة القدم.

وفي نفس السياق فإن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رغم تعادله اليوم الثلاثاء في افتتاحية الجولة السادسة عشر، فإنه حافظ على سجل خالى من الهزائم خلال هذا الموسم، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم برصيد 42 نقطة ولديه في رصيده 13 انتصار و 3 تعادلات، في حين يحتل فريق آنجيه المركز الثالث برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده 7 انتصارات و 6 تعادلات و 3 هزائم ويقلص من فارق النقاط عن متصدر الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم فريق باريس سان جيرمان بـ 15 نقطة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة