آخر أخبار ريال مدريد اليوم : ماريو بالوتيلي يريد الانضمام إلى صفوف الفريق

صابر2 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : ماريو بالوتيلي يريد الانضمام إلى صفوف الفريق

صرح مساء اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول حارس مرمى فريق ميلان الايطالي ديغو لوبيز، أن اللاعب الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي يريد اللعب مع فريق ريال مدريد الاسباني خلال مشواره الكروي.

وأفاد حارس مرمى فريق ميلان الايطالي ديغو لوبيز لوسائل الاعلام الاسبانية وخاصة صحيفة ماركا، أن اللاعب الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي البالغ من العمر 25 سنة يريد الانضمام إلى فريق المرينغي وتقمص أزياء هذا الفريق، وقد تفاجأ حارس مرمى فريق ميلان الايطالي ديغو لوبيز بحلم النجم الايطالي ماريو بالوتيلي باللعب مع النادي الملكي الاسباني.

والجدير بالذكر أن اللاعب الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي تعافى من الاصابة التي تعرض لها، بعد أن أمضى موسما غير مميز مع فريق ليفربول الانجليزي، حيث سجل النجم الايطالي هدف وحيد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي نفس السياق جاءت هذه المعلومات في وقت يمر به فريق المرينغي بأزمة هجومية، حيث تم تسليط رقابة قضائية على مهاجم فريق ريال مدريد كريم بنزيمة بسبب قضية الابتزاز بشريط اباحي للاعب الدولي الفرنسي ماتيو فالبونيا.

والجدير بالذكر أن رئيس فريق ريال مدريد كان يريد ضم المهاجم ماريو بالوتيلي خلال موسم 2013/2012 والاستفادة بخدمات هذا اللاعب الشاب والمميز في صفوف النادي الملكي، لكن لم تتم هذه الصفقة وبقيت الشائعات والمعلومات المغلوطة على أوراق الصحف الاسبانية والبريطانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة