موعد توقيت مباراة اودينيزي واتلانتا غدا وكتيبة الزيبريتي مع نجمنا العربي المتألق العراقي علي عدنان في الكأس الإيطالية

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة اودينيزي واتلانتا غدا وكتيبة الزيبريتي مع نجمنا العربي المتألق العراقي علي عدنان في الكأس الإيطالية

موعد توقيت مباراة اودينيزي واتلانتا غدا وكتيبة الزيبريتي مع نجمنا العربي المتألق العراقي علي عدنان في الكأس الإيطالية حيث سيلعب نادي أودينيزي داخل القواعد مباراة مهمة أمام أتلانتا على ملعب الفريولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 41 ألف متفرج ويقع في أوديني في إطار مباراة الدور الرابع من مسابقة كأس إيطاليا لهذا الموسم.

وبخصوص ميعاد مباراة اودينيزي واتلانتا فيمثل فرصة حقيقية لفريق علي عدنان من أجل تحقيق الفوز والمضي قدما في هذه المسابقة المهمة للغاية بالنسبة للزيبريتي.

أما توقيت مباراة اودينيزي واتلانتا يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي (20.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الحادية عشر ليلا (23.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو منتصف الليل (00.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على العاشرة ليلا (22.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة اودينيزي واتلانتا هو التاسعة ليلا (21.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة السابعة ليلا (19.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة