آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بينيتيز يؤكد غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة قادش ويمنح الفرصة للشبان !

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بينيتيز يؤكد غياب كريستيانو رونالدو عن مباراة قادش ويمنح الفرصة للشبان !

لن يكون النجم البرتغالي الكبير لنادي ريال مدريد الأسباني ، اللاعب كريستيانو رونالدو حاضرا في مباراة يوم الأربعاء ضمن فعاليات كأس ملك أسبانيا أمام نادي قادش المتواضع حسب ما أكده المدير الفني الأسباني للنادي رافاييل بينيتيز.

وتأتي هذه الخطوة من بينتيز الذي أعلن عن ذلك اليوم خلال أحد المؤتمرات الصحفية قبل المباراة ، على خلفية المشاركات الكثيرة لـ ” صاروخ مادير ” مع فريقه في كل مباريات الدوري الأسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا وهو ما يستدعي إراحته للمباريات المهمة.

ومن المنتظر أن يُشرك بينتيز العديد من اللاعبين الشبان والواعدين في الفريق الثاني نظرا لكون المباراة لا تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة للنادي الملكي.

ولم يكشف رافا عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة يوم الغد التي مازال بصدد تجهيزها ولكنه أكد في نفس الوقت أن اللاعب أوديغارد لن يلعب هذه المباراة.

وأكد بينتيز إحترامه للفريق الخصم رغم تعديله الكبير على التشكيلة التي ستلعب هذه المباراة مشيدا بالتاريخ الكبير لهذا الفريق الذي سبق له المنافسة في دوري الدرجة الأولى في أسبانيا ومبديا ثقته في اللاعب النادي الذين سيتم منحهم الفرصة للعب.

وحول هذه المباراة ، قال بينيتيز أنها لن تكون بالسهولة التي يعتقدها الكثيرون مبديا حذره الشديد رغم إشراكه للاعبين ليس لهم مشاركات كبيرة مع الفريق الأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة