موعد توقيت مباراة الاهلي ونادي دبي غدا ونادي القرن في مواجهة ودية في معسكر الإمارات إستعدادا لعودة الدوري

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الاهلي ونادي دبي غدا ونادي القرن في مواجهة ودية في معسكر الإمارات إستعدادا لعودة الدوري

موعد توقيت مباراة الاهلي ونادي دبي غدا ونادي القرن في مواجهة ودية في معسكر الإمارات إستعدادا لعودة الدوري حيث سيلعب نادي الأهلي المصري خارج القواعد مباراة مهمة ودية أمام نادي دبي الإماراتي على أحد الملاعب المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة ويقع في دبي في إطار الإستعدادات لإستئناف الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الاهلي ونادي دبي فسيكون بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للقلعة الحمراء في ظل غيابات يعاني منها المدير الفني للفريق جوزيه بيسيرو.

أما توقيت مباراة الاهلي ونادي دبي يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي (16.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الثامنة ليلا (20.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السادسة ليلا  (18.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الهلال والتعاون هو الخامسة مساءا  (17.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثالثة عصرا (15.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة الاهلي ونادي دبي اليوم

تشكيلة الأهلي المصري اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونادي دبي اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة