موعد توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي غدا والكتيبة الكتلونية في طريح مفتوح لتحقيق فوز عريض أمام فريق مغمور

khdaouria1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي غدا والكتيبة الكتلونية في طريح مفتوح لتحقيق فوز عريض أمام فريق مغمور

موعد توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي غدا والكتيبة الكتلونية في طريح مفتوح لتحقيق فوز عريض أمام فريق مغمور حيث سيلعب نادي برشلونة داخل القواعد مباراة مهمة أمام فيلانوفينسي على ملعب الكامب نو وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 98 ألف متفرج ويقع في برشلونة في إطار مباراة إياب دور الـ 32 من مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة برشلونة وفيلانوفينسي فسيكون بمثابة النزهة لكتيبة البلوجرانا أمام ناد مغمور يلعب في دوري الدرجة الثالثة الأسبانية رغم تعادل الذهاب بدون أهداف

أما توقيت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي يوم الأربعاء 2 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة السابعة ليلا بالتوقيت العالمي (19.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة العاشرة ليلا (22.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الحادية عشر ليلا (23.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على التاسعة ليلا (21.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة برشلونة وفيلانوفينسي هو الثامنة ليلا (20.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة السادسة مساءا (18.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيلانوفينسي اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة