آخر أخبار ليفربول الانجليزي: جيمس ميلنر يريد تتويج فريقه بلقب البريميرليج

صابر1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ليفربول الانجليزي: جيمس ميلنر يريد تتويج فريقه بلقب البريميرليج

 

صرح اليوم الموافق لـ 1 ديسمبر/كانون الأول اللاعب جيمس ميلنر لوسائل الاعلام، أن فريق ليفربول استعاد مردوده في الوقت الحاسم من الموسم الحالي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، خصوصا أن الفريق قادر على تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم بقيادة المدرب يورغن كلوب.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول الانجليزي سيجري سبعة مباريات خلال الشهر الحالي ديسمبر/كانون الأول، وأنه فاز بستة مباريات من أصل سبعة مباريات في كل المنافسات، وسوف يجري فريق ليفربول مباراة في ضيافة نظيره فريق ساوثهامبتون الانجليزي في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الأربعاء الموافق لـ 2 ديسمبر/كانون الأول.

وقد أشار اللاعب جيمس ميلنر أن هذه الفترة تعتبر الأهم في الموسم، لأن جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في شهر جانفي/يناير يختلف كثيرا عن جدول الترتيب خلال شهر ديسمبر/كانون الأول لأن هناك عديد الايقافات و عديد الاصابات وعديد الفرق يتراجع مردودها وأخرى تستعيد مردودها، ويجب علينا أن نحافظ على المردود المتميز وأن نستمر في تحقيق الانتصارات.

والجدير بالذكر أن أخر لقب تحصل عليه فريق ليفربول الانجليزي هو سنة 2012 عندما توج بكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم، ويحتل فريق ليفربول المركز السادس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 23 نقطة ليقلص فارق النقاط عن المتصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم فريق مانشستر سيتي بـ 6 نقاط.

وأشار اللاعب ميلنر أن فريق ليفربول الانجليزي يملك عديد اللاعبين الشبان والموهبين وكذلك لاعبين اصحاب الخبرة اضافة إلى مدرب يكتسب خبرة كبيرة في المجال الرياضي، وكل هذا يساعد على تحقيق النصر ولما لا الحصول على لقب البريميرليج هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة