آخر أخبار الهلال السعودي : نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم .. وملخص كامل لأحداث المقابلة لحظة لحظة

khdaouria30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار الهلال السعودي : نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم .. وملخص كامل لأحداث المقابلة لحظة لحظة

آخر أخبار الهلال السعودي : نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم .. وملخص كامل لأحداث المقابلة لحظة لحظة حيث يدخل دونيس بتشكيلة 4-3-3 وسيكون في حراسة المرمى خالد شراحيلي وفي الدفاع الرباعي المكون من كواك تي هوي وسعود كريري ورودريغو سلفا ديغاو ومحمد البريك.

وسيكون خط الوسط لنادي الهلال مكونا من الثلاثي خالد حسين كعبي وسعود كريري وسلمان الفرج أما في الهجوم فكذلك الثلاثي سالم الدوسري وناصر الشمراني وإيلتون ألميدا.

بالنسبة لإحتياطيي الهلال كل من عبدالله الزوري وكارلوس إدواردو وفهد الثنيان ويوسف السالم وياسر الشهراني وعبدالله الحافظ ومحمد القرني.

بالنسبة لنادي التعاون فسيلعب المدير الفني للنادي بتشكيلة دفاعية بحته ويتكون من حارس المرمى فايز السبيعي والرباعي محمود معاذ وطلاس العبسي وريكاردو ماتشادو وعدنان فلات.

أما وسط الميدان فمكون من الخماسي عبدالمجيد عبدالله الرويلي وساندرو مانويل وأحمد يوسف الزين وجهاد الحسين ونايف الموسى ومهاجم بول ألوو إيفولو.

دخل نادي الهلال المباراة بقوة من أجل تسجيل هدف مبكر وفي الدقيقة الثالثة سدد ديغاو كرة ليسدد بعدها ناصر الشمراني كرة تمكن الحارس من صدها.

وتمكن نادي الهلال من تسجيل الهدف الأول عبر ناصر الشمراني في الدقيقة 17 بعد أن تمكن من تحويل ركلة جزاء بنجاح في مرمى نادي التعاون.

وفي الشوط الثاني ، بدأ نادي التعاون محاولات من أجل تعديل النتيجة حيث سدد جهاد الحسين كرة في الدقيقة 47 لكنها لم تشكل خطورة على خالد شراحيلي

وأجرى المدير الفني لنادي التعاون تغييرا بإدخال كامل فلاته المر مكان محمود معاذ في الدقيقة 48 توالت بعدها التسديدات من ” سكري القصيم ” عبر كل من جهاد الحسين وأحمد يوسف الزين.

وتمكن نادي الهلال من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب ايلتون ألميدا برأسية من كرة عرضية من عرضية فيصل درويش في الدقيقة 56 من المباراة.

وحاول نادي التعاون العودة في النتيجة عبر تسديد بول إيفولو القوية في الدقيقة 58 إلا أنها مرت قريبة للغاية من مرمى الحارس خالد شراحيلي.

وسدد رودريغو ديغاو كرة في الدقيقة 60 ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى حارس التعاون فايز السبيعي وتمكن شراحيلي من صد كرتين خطيرتين الأولى من عدنان فلاتة والثانية من بول إيفولو في الدقيقة 62.

وأجرى المدير الفني لنادي التعاون تغييرا بإخراج نايف الموسى وإدخال بدر الخميس في الدقيقة 68 ليقوم بعدها في الدقيقة 73 دونيس بتغيير هلالي تمثل في خروج خالد حسين كعبي وناصر الشمراني وإدخال محمد القرني وكارلوس إدواردو على التوالي.

وفي الدقيقة 75 ، قام المدير الفني للتعاون بإخراج أحمد يوسف الزين وإدخال محمد يحيى مجرشي ليتحصل بعدها إيلتون ألميدا على الورقة الصفراء في الدقيقة 77 بعد إعتراضه على قرارت الحكم.

وتمكن نادي التعاون من تذليل النتيجة في الدقيقة 93 عبر بدر الخميس الذي سدد كرة غالطت الحارس شراحيلي ولكنها لم تكن كافية للعودة في النتيجة لتنتهي المباراة بتأهل الهلال للدور القادم من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون ( نتيجة نهائية ) :

الهلال 2 والتعاون 1

أهداف مباراة الهلال والتعاون ( نتيجة نهائية ) :

الدقيقة 17 : الهدف الأول لنادي الهلال السعودي عبر اللاعب ناصر الشمراني

الدقيقة 56 : الهدف الثاني لنادي الهلال السعودي عبر اللاعب إيلتون ألميدا

الدقيقة 93 : الهدف الأول لنادي التعاون عبر اللاعب بدر الخميس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة