لماذا ثلاثي برشلونة اصبح افضل من ثلاثي مدريد ؟ , وماذا عن الكرة الذهبية ؟ .. بقلم هاشم صالح

هاشم صالح30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
لماذا ثلاثي برشلونة اصبح افضل من ثلاثي مدريد ؟ , وماذا عن الكرة الذهبية ؟ .. بقلم هاشم صالح

كثر الحديث مؤخرا عن القوة الخارقة التي ظهر بها ثلاثي هجوم برشلونة بالمقابل عن تراجع مستوى ثلاثي هجوم ريال مدريد بعد تحقيق العاشرة , سأستعرض هنا سبب ازدياد قوة هجوم برشلونة مؤخرا وتراجع مستوى ثلاثي الريال.

اولا العلاقة بين اللاعبين داخل وخارج الميدان :

ميسي ونيمار وسواريز

عندما تلاحظ دائما في تدربيات الفريقين نجد دائما صور تظهر قوة العلاقة بين ميسي ونيمار وسواريز , تطورت هذه العلاقة مؤخرا خارج المستطيل الاخضر فنرى العلاقة قوية جدا وتزداد يوم بعد يوم وهذا بالطبع يؤثر ايجابا على مستوى الثلاثي وتناغهما داخل الميدان , عكس ذلك تماما في ريال مدريد فكلمة ال ’الأنا ’ حاضرة بقوة خصوصا بين رونالدو وجاريث بيل .

ثانيا انسجام اللاعبين مع بقية الفريق :

ميسي ونيمار وسواريز

يظهر دائما انه هناك انسجام تام بين ميسي ونيمار وسواريز وبقية نجوم الفريق وان الاجواء بينهم صافية جدا وكل لاعب يثق بامكانياته وامكانيات زميله الاخر وايضا يتمتعون بعلاقة متقدمة مع مدرب الفريق انريكي , بينما عادت الخلافات مجددا بين لاعبي ريال مدريد والمدرب بينيتيز .

ماهي حظوظ ميسي ورونالدو ونيمار بالكرة الذهبية ولماذا تم استبعاد سواريز ؟

ميسي ورونالدو

يبدو ان الكرة الذهبية في هذا العام اقرب للبرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي من منافسيْه نيمار ورونالدو , والسبب الدعم الاعلامي له ودعم زملاؤه بما فيهم نيمار ايضا بعد موسم استثنائي اخر قدمه رفقة فريقه برشلونة و وصوله مع منتخب بلاده الى نهائي كاس كوبا اميريكا في الصيف الماضي , بالمقابل كثرت الانتقادات حول عدم ترشح سواريز بدلا من نيمار او رونالدو ويدو ان سبب استبعاده هذه المرة اتى بسبب القوة الاعلامية التي يتمتع بها رونالدو ونيمار وايضا سجله التهديفي اقل من كلا اللاعبيْن على الرغم من ان اهدافه حسمت الكثير من المباريات القوية اكثر من رونالدو الذي خرج صفر اليدين مع ريال مدريد ونيمار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة