عاجل .. الإعلان رسميا عن قائمة اللاعبين النهائية للفوز بلقب الكرة الذهبية

khdaouria30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
عاجل .. الإعلان رسميا عن قائمة اللاعبين النهائية للفوز بلقب الكرة الذهبية

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بالإعلان رسميا عن قائمة اللاعبين الثلاثة الذي سينافسون على لقب الكرة الذهبية والتي سيتم منحها لأفضل لاعب كرة قدم لهذه السنة 2015.

وضمت القائمة التي لم تعرف أي مفاجئة النجم البرتغالي و ” صاروخ ماديرا ” كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد إضافة إلى الثنائي اللاتيني الذهبي في نادي برشلونة الأسباني كل من نيمار وليونيل ميسي.

وكان لاعبا نادي برشلونة قد ساهما في التتويجات التي حققها النادي الكتالوني خلال هذا الموسم الكروي المنقضي حيث سجل اللاعب البرازيلي نيمار 44 هدفا فيما تفوق عليه ميسي بفارق أربعة أهداف بمجموع 48 هدف.

وكان كريستيانو رونالدو قد ترشح للجائزة بعد أن تحصل على لقب الحذاء الذهبي وتحصل على المركز الأول في ترتيب الهدافين مع النادي الملكي كما تقاسم صدارة الهدافين في دوري أبطال أوروبا مع نجمي برشلونة.

وتم تحديد موعد توقيت الإعلان رسميا عن لقب المتوج بالكرة الذهبية في 11 من الشهر الأول من العام المقبل في الحفل الذي سيقام وتوزع فيه كل الجوائز المتعلقة بكرة القدم دوليا.

تابع أيضا :

عاجل الكرة الذهبية .. الإعلان عن قائمة المدربين المنافسين على لقب أفضل مدرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة