آخر أخبار برشلونة اليوم : مجلس إدارة فريق برشلونة يتقدم بدعوى قضائية ضد لاعبي ريال مدريد

صابر30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم : مجلس إدارة فريق برشلونة يتقدم بدعوى قضائية ضد لاعبي ريال مدريد

تقدم اليوم الموافق لـ 30 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق برشلونة الاسباني، برفع دعوى قضائية ضد شخصين من لاعبي ريال مدريد السابقين، الذي بدأ العمل في مجال النقد الرياضي، بعد تحليلهم لمباراة القمة الكلاسيكو بين فريق الكتالوني وفريق المرينغي حيث صرح بأن اللاعب نيمار استحق الاصابة التي تلقاها من لاعب ريال مدريد ايسكو في وقت سابق من الشهر الحالي نوفمبر.

وقد قام لاعب فريق المرينغي ايسكو الذي أقحمه المدير الفني لفريق ريال مدريد في الشوط الثاني من مباراة القمة الكلاسيكو، بالاعتداء على النجم العالمي ومهاجم فريق البرسا في الدقيقة 85 من زمن المباراة ليتلقى بطاقة حمراء من حكم المباراة مباشرة في مباراة انتهت بفوز عريض لفريق برشلونة أربعة أهداف دون رد.

وتجدر الاشارة أن اللاعبان السابقان لفريق ريال مدريد الاسباني بولي رينكون ومانولو سانشيز تقدم بالاعتذار لفريق برشلونة بشكل رسمي وعلني بسبب ما صرح به أثناء تحليل المباراة في الاذاعة الاسبانية.

وفي نفس السياق قام مجلس إدارة فريق برشلونة الاسباني برفع دعوى قضائية إلى لجنة التصدي للعنف في الرياضة الاسبانية علىمانولو سانشيز وبولي رينكوناللاعبان السابقان لفريق ريال مدريد الاسباني.

وقد أفاد فريق برشلونة في موقعه الرسمي عبر شبكة الانترنت، أن فريق برشلونة يعتبر تصريحمانولو سانشيز وبولي رينكون يعتبر تحريضا على العنف بين اللاعبين وبالتالي يطالب لجنة مكافحة العنف في الرياضة الاسبانية باتخاذ الاجراءات الازمة تجاههم.

والجدير بالذكر أن السلطات الاسبانية وخاصة لجنة مكافحة العنف في الرياضة الاسبانية، تتصدي لمثل هذه الأشياء بحزم، منذ مقتل محب فريق ديبورتيفو لاكورونيا السنة الفارطة بعد شجار مخطط له قبل المباراة التي جمعت فريق ديبورتيفو لاكورونيا بنظيره فريق أتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني لكرة القدم (الليغا).

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة