آخر أخبار ليستر سيتي اليوم : جيمي فاردي يشارك في المباريات رغم تعرضه لإصابة

صابر30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار ليستر سيتي اليوم : جيمي فاردي يشارك في المباريات رغم تعرضه لإصابة

صرح اليوم الموافق لـ 30 نوفمبر/تشرين الثاني النجم الانجليزي جيمي فاردي ومهاجم فريق ليستر سيتي الانجليزي، أنه يعاني من عديد الاصابات التي يتعرض لها بشكل أسبوعي، لكن يتحامل على نفسه لتقديم الاضافة لفريق ليستر سيتي وتحقيق الفوز في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأفاد اللاعب الانجليزي جيمي فاردي لوسائل الاعلام البريطانية، أني أتعرض لعديد الاصابات خلال المبارايات التي أخوضها مع فريق ليستر سيتي الانجليزي كل أسبوع، وأريد أن أحقق النصر مع زملائي في المباريات ومؤزرة فريقي، وقد تلقيت إصابة في المباراة الأخيرة التي جمعت فريقي ليستر سيتي بنظيره فريق مانشستر يونايتد في الجولة الأخيرة، لكنني وضعت على الاصابة الثلج، وسأكون جاهزا في المباراة القادمة لاعطاء مزيد من الاضافة  ومساعدة زملائي للحصول على ثلاث نقاط.

والجدير بالذكر أن اللاعب الانجليزي جيمي فاردي قد حقق رقما قياسيا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) لتسجيله احدى عشر هدفا في احدى عشر مباراة متفوقا على اللاعب الهولندي السابق روي فان نيستلروي.

ويحتل فريق ليستر سيتي الانجليزي المركز الثاني برصيد 29 نقطة من أصل 14 مباراة ولديه في رصيده 8 انتصارات و 5 تعادلات وهزيمة وحيدة، ويفوقه فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعدد الأهداف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة