آخر أخبار يوفنتوس اليوم : نتيجة مباراة يوفنتوس وباليرمو .. ملخص كامل للمباراة المهمة للبيانكونيري في الدوري

محمد قروز30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار يوفنتوس اليوم : نتيجة مباراة يوفنتوس وباليرمو .. ملخص كامل للمباراة المهمة للبيانكونيري في الدوري

محمد قروز

حقق يوفنتوس الإنتصار الرابع على التوالي في الدوري الإطالي بعد إنتصاره خارج ملعبه على باليرمو بثلاثية نظيفة ليصل إلى المركز الخامس ويقلص الفارق وقتيا إلى 6 نقاط بينه وبين المتصدر إنتر ميلان.

شهدت المباراة في شوطها الأول سيطرة مطلقة لنادي السيدة العجوز لكن دون تجسيمها بأهداف حيث إفتك اليوفي وسط الميدان بنسبة 68 بالمئة إستحواذا على الكرة.

وفي الشوط الثاني زاد اليوفي من إيقاعه ودخل مباشرة في صلب الموضوع وهو التسجيل والعودة بثلاث نقاط ، دفاع باليرمو لم يصمد كثيرا ففي الدقيقة 54 تمكن الكرواتي ماندزوكيتش من إفتتاح النتيجة بعد أن حوّل تمريرة ديبالا إلى شباك سورينتينو.

وكالعادة شكّل وسط الميدان بوجبا وماركيزيو وستورارو وثلاثي الدفاع كيليني بونوتشي بارزاغلي نقطة قوة حيث لم يتمكّن باليرمو من تسديد أي كرة على مرمى بوفون و لم يشكّل أي خطر على دفاع اليوفي كباقي الأندية التي تواجه نادي السيدة العجوز في هذه الفترة.

باقي المباراة تحكم فيها اليوفي بذكاء بهدف تحقيق ثلاث نقاط بأقل جهد ممكن ، لكن هذا لم يمنع القيصر الجديد بوجبا في الدقيقة 89 من إهداء كرة إلى ستورارو الذي حقق الهدف الثاني.

بعد هذا الهدف إنهار نادي باليرمو ليزيد البديل زازا من الحصيلة في الوقت البديل لتصبح ثلاثية ، هدف كان يحتاج إليه زازا بعد مردوده السيء في بداية مشواره مع البيانكونيرا ليزيد توهج اليوفي ويعود إلى المنافسة بقوة على الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وباليرمو ( نهائية ) :

يوفنتوس 3 وباليرمو 0

أهداف مباراة يوفنتوس وباليرمو ( نهائية ) :

الدقيقة 55 : الهدف الأول لنادي يوفنتوس عبر اللاعب ماريو ماندجوكيتش
الدقيقة 90 : الهدف الثاني لنادي يوفنتوس عبر اللاعب ستيفانو ستيورارو
الدقيقة 94 : الهدف الثالث لنادي يوفنتوس عبر اللاعب سيموني زازا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة